من هنا يبدأ الخبر

بني تدجيت.. اعتداء شنيع على قاصرتين بمقربة مركز الدرك ينتهي بمتابعة قاصرتين في حالة سراح

بني تدجيت – أحمد گراوي

تعرضت القاصرتان:ش.س(17) و:ب.ح(15) سنة، مساء يوم الأربعاء الماضي 28 شتنبر 2022 في حدود الخامسة والنصف تقريبا،  لهجوم من قبل قاصرتين أيضا نتج عنه جروح غائرة يحتمل استعمال ألة حادة في الاعتداء غير المسبوق بمدينة بني تجيت،اقليم فكيك، المنجمية الهادئة إلا من فواجع الموت التي تلاحق عمالها المنجميين. وتداول نشطاء بشكل عريض بوسائل التواصل الاجتماعي ببني تجيت والنواحي صور مرعبة قيلت انها ناجمة عن اعتداء الاربعاء وهو ما أكده والد القاصر في اتصال أجرته جريدة “إخباري” هذا اليوم.

ونقلت الضحيتين من مقر مركز درك بني تجيت عبر سيارة إسعاف نحو المركز الصحي بالمدينة والذي أضحت خدماته مصدر استياء الساكنة وغضبها في أكثر من مناسبة،قبل نقلهما نحو المستشفى الإقليمي الحسن الثاني ببوعرفة،حيت خضعتا للعلاجات الضرورية وغرز الجروح الغائرة قبل تمكينهما من شهادتين طبيتين تتبث مدة العجز في 21يوما للضحية (ش.س) و20 يوما للضحية الثانية(ب.ح) .

وفور الاستماع إلى كل الاطراف في محضر رسمي من قبل الدرك الملكي ببني تجيت،اقليم فجيج ثم تقديم المتهمتين في حالة اعتقال على انظار نائب وكيل الملك صباح اليوم السبت بالمحكمة الإبتدائية لفجيج ببوعرفة، والذي أمر بمتابعة المتهمين في حالة سراح على أن تعقد أولى الجلسات الخميس المقبل.

هذا وخلف الحادث استياء عميقا في اوساط الحقوقيين حول ما ألت اليه الاوضاع بمدينة بني تجيت كما عبر أخرون عن غضبهم من طريقة التعاطي مع ملف الاعتداء مستحضرين واقعة سابقة تمت معالجتها بسرعة واستجابة من قبل درك بني تجيت وتعرف في اوساط بني تجيت بفضيحة:”ألو حبيبة”!

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط