من هنا يبدأ الخبر

منخرطو نادي الوداد يستنكرون تماطل الرئيس سعيد الناصيري في عقد الجموع العامة

الدار البيضاء – زكرياء احميان

أعرب منخرطو نادي الوداد الرياضي عن استغرابهم و استنكارهم للتماطل المتبنى من طرف رئيس النادي سعيد الناصيري، فيما بات يعرف بقضية عقد الجموع العامة المتأخرة و فتح أبواب الانخراط.

و أكد بلاغ المنخرطين الذي توصلت جريدة “إخباري” بنسخة منه، على أنه ما يزيد عن السنة و هم يحاولون حث الرئيس على عقد هاته الجموع، دون أدنى استجابة منه، ضاربا عرض الحائط القوانين و النصوص الجاري بها العمل.

وأضاف منخرطو الوداد أنه “رغبة منهم في القيام بعملهم داخل الجمعية الرياضية، فقد سلكوا جل الوسائل الممكنة لفتح قنوات التواصل ( اجتماعيين حضوريين ، مكالمات هاتفية، رسائل نصية متعددة و مراسلة كتابية ) إلا أن الرئيس ظل وفيا لغياب اية سياسة تواصلية اتجاه مؤسسة المنخرط، وتحجج أكثر من مرة بضيق الوقت فقط عندما يتعلق الامر بملاقاة ممثليها.

و طالب منخرطو النادي سعيد الناصيري بضرورة تحديد تاريخ عقد الجموع العامة المتأخرة، بحكم أن الجمع العام هو المناسبة القانونية الوحيدة للوقوف على وضعية النادي، ومن تم فتح أبواب الانخراط في اقرب الاجال

وخلص البلاغ إلى أن المنخرطين يتمسكون بعقد هاته الجموم العامة وفق الصيغة التنظيمية المتفق عليها، و يؤكدون على أنهم لم و لن يكونوا ضد أي صيغة من صيغ التنظيم عكس ما صرح به الرئيس في إحدى خرجاته الإعلامية.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط