من هنا يبدأ الخبر

ميراوي ينصب المسؤولين الجدد بجامعة عبد المالك السعدي

إخباري- محمد مسير أبغور

أشرف  عبد اللطيف ميراوي وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار،  مرفوقا ببوشتى المومني،  رئيس جامعة عبد الملك السعدي،  على تنصيب كل من محمد خرشيش، مديرا لمدرسة فهد العليا للترجمة بطنجة،  وتجديد الثقة في  عبد اللطيف مكرم عميدا لولاية ثانية لكلية العلوم بتطوان،  والعربي كركب عميدا لكلية المتعددة التخصصات بالعرائش .

وأكد الوزير على أن جامعة عبد الملك السعدي تحظى بعناية خاصة من طرف الملك محمد السادس، كما قام بتنويه  الأساتذة على إنجاح هذا الموسم الجامعي.

وصرح بوشتى المومني ان طموح الجامعة ان تكون في مستوى التطلعات ومستوى الجامعات العالمية الكبرى

وفي كلمة نوردين اشملال المدير السابع لمدرسة فهد العليا للترجمة أكد “أن المدرسة تعتبر الوحيدة  من نوعها على المستوى القاري”.

ومن جهته ذكر عبد اللطيف موكرم عميد كلية العلوم بتطوان بالذكرى 40 لتأسيس الكلية، أنها تضم خبرات وكفاءات علمية مشهود لها على الصعيد الدولي بالنظر إلى التجربة التي راكمتها.

واختتم الحفل بكلمة العربي كركب الذي اشادة بدور الوزارة واهدافها،  من خلال الانكباب على تحدي العقبات والعراقيل المستقبلية في مجال البحث العلمي.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط