من هنا يبدأ الخبر

إستعدادا للشان… لائحة المنتخب الأولمبي المستدعاة تعرف غياب لاعبي الجيش الملكي

إخباري-عادل الساير

أعلن عصام الشرعي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، عن اللائحة المؤقتة المستدعاة لتمثيل المغرب ببطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين.

وضمت اللائحة أربعة لاعبين من لكل من الفتح الرباطي (المهدي موهوب وتوفيق رازقو وقنديل شمس الدين وبنهاية عبدالله) والوداد الرياضي(اسماعيل مترجي وحمزة آيت علال وسيف الدين بوهرة وعبدالله حيمود) وشباب المحمدية (انس ملهامي وعبدالرزاق ناقوس وايوب بلعوشي واسامة الزمراوي) وثلاثة من فريق اتحاد تواركة (منوت هيثم وأيمن موريد وحمزة بوسقال) ولاعبين من كل من الرجاء الرياضي (حسين رحيمي وسفيان بنجديدة) وحسنية أكادير(كريم آيت محمد وجمال الشماخ) واتحاد طنجة (محمد سبول وإسماعيل العلمي) والمغرب الفاسي (حمزة الوكيلي وبلال الودغيري) ولاعب واحد من نهضة بركان (أيوب خياري) والدفاع الجديدي(سعد المرنيسي) ورشيد غانمي (وادزم) وشباب السوالم (اشرف رمزي) والكوكب المراكشي(عبدالله خباد).

وتعرف هذه القائمة غيابا مفاجئا للاعبي الجيش الملكي، متصدر البطولة، والمتألقين حاليا من قبيل المهاجم حمزة ايكمان والمدافع حاتم الصوابي.

يذكر أن المنتخب الوطني هو بطل النسختين السابقتين 2018 و 2020، وتبقى مشاركته رهينة بقرار الجامعة التي تنتظر الرد الرسمي للجزائر حول سفر البعثة برحلة مباشرة و طائرة مغربية خاصة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط